Membres

اعلان

اخر الاخبار

breaking/اخبار/9
اخبار

dimanche 26 février 2017

09:45

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


تعتزم مدينة دبي في الامارت العربية المتحدة اطلاق اول مشروع للنقل عن طريق الطائرات بدون طيار هذا الصيف. وقد توجهة الى الشركة الصينية  Ehang  التي صنعت طائرة رباعية المراوح و التي تقدر على حمل راكب واحد في مسافة لا تتجاوز 50 
كيلومتر.


دبي، أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تبدو مصممة على الوقوف في طليعة النقل في المناطق الحضرية. في الآونة الأخيرة، تم إبرام اتفاق مع شركة " Hyperloop One"، واحدة من الشركات الأربع (Hyperloop Transportation Technologies, TransPod, Arrivo) الذين يعملون من أجل تحقيق مشروع السكك الحديدية الخارقة للصوت. ويهدف إلى دراسة إمكانية إنشاء خط ربط المدينة بالعاصمة أبو ظبي في 12 دقيقة عوض ساعتين بالطريق . ولكن دبي مهتمة أيضا بطريق الجو، وأكثر وخاصة سيارات الأجرة الطائرت بدون طيار.

وقد أعلنت السلطة المكلفة بالنقل (الطرق والمواصلات) أنها أجرت تجارب طائرة بدون طيار مصممة من الشركة الصينية Ehang وكان لإطلاق خدمة تجارية لسيارات الأجرة يوليوز المقبل.

Ehang 184 كوادروتور الطائرة بدون طيار التي يمكن أن تحمل ركاب وخلفية خفيفة (100 كجم في المجموع) و طيران يصل إلى 500 متر فوق مستوى سطح البحر، وتصل إلى 100 كم/ساعة لرحلة لا تتجاوز 50 كيلومترا.

                                                     وهذا فيديو توضيحي:




Enregistrer un commentaire